الأحد، سبتمبر ١٦، ٢٠٠٧

اللهم يا مقلب القلوب و الابصار ثبت قلبي علي دينك.....و أدخلني برحمتك في رحمتك......
اللهم ما كان مني من ذنوب بيني و بين عبادك فتحملة عني .....و ما كان مني من ذنوب بيني و بينك فاغفره لي....فإنه لا يغفر الذنوب الا انت........
اللهم اني أسألك من كل خير سألك منه حبيبك سيدنا محمد و أستعيذ بك من كل شر استعاذ بك منه حبيبك سيدنا محمد......اللهم اني أسألك التقي و الغني عن الناس.....اللهم هذا حالي لا يخفي عليك...فاغفر لي فأنت أهل التقوي و أهل المغفرة.
سبحانك اللهم و بحمدك عدد خلقك....و زنة عرشك ....و مداد كلماتك....
اللهم أني أصبحت و ما بي من نعمة او بأحد من خلقك ....فمنك أنت وحدك لا شريك لك.....فلك الحمد و لك الشكر.....
ربي تعاظمت ذنوبي و ازدادت عيوبي......و ليس لي الا انت...كل مطلوبي.......فاغفر لي ذنوبي و استر عيوبي....
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
و صل اللهم و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله و صحبه و سلم .